www.ajmal.ps

المنتخب الوطني الأولومبي ينهي تحضيراته استعدادا ل ” معركة ” اليابان

- الإعلانات -

أنهى المنتخب الفلسطيني الأولومبي تحضيراته لمواجهة المنتخب الياباني في افتتاح موجهاته ضمن نهائيات كأس آسيا تحت 23 عام المقامة في الصين ، و تلعب فلسطين في المجموعة الثانية التي تضم كل من اليابان و كوريا الشمالية وتايلاند.

وصرح المدير الفني للمنتخب الوطني, الكابتن أيمن صندوقة أن استعدادات المنتخب تجري بالشكل المطلوب من الناحية البدنية و التكتيكية و الفنية ، وأن الأجواء الإيجابية تسود الفريق آملين أن يحققوا نتيجة جيدة في أولى لقائتهم رغم الظروف الجوية الباردة و قوة الفريق المنافس ، كما يأمل صندوقة أن يكون اللاعبين في قمة تركيزهم في مواجهة حامل اللقب .

في ذات السياق أكد قائد المنتخب, محمود يوسف أن كافة اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض منافسات هذه البطولة القارية الهامة، مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب على قلب رجل واحد ولديهم طموح كبير في تحقيق نتائج إيجابية تشرف الكرة الفلسطينية, و أضاف أن مواجهة المنتخب الياباني تعتبر قوية جداً, و نجاح المنتخب في تخطي هذه المواجهة سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة في سبيل تحقيق هدفهم و تخطي دور المجموعات .

- الإعلانات -

أما رئيس الوفد د.سبع كوكش فقد أكد أن كافة الأمور الإدارية واللوجستية الخاصة بمشاركة المنتخب في هذه البطولة القارية تسير على أحسن ما يرام وأضاف أن الحالة البدنية للاعبي المنتخب جيدة جداً ولا وجود لأي إصابات مؤثرة.

يذكر أن المنتخب الوطني يواجه  المنتخب الياباني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية غدا الأربعاء في تمام الواحدة و النصف ظهراً.

 

الكاتب: عبد الله أبو صبرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

new
error: ..............
new