www.ajmal.ps

بالفيديو: يحضرن زفاف صديقتهن مرتديات نفس الثوب.. بالصدفة

ترغب المرأة عادة بالتفرد في مظهرها من خلال ارتداء ثوب يتميز عن باقي النساء، وخاصة في حفلات الأعراس والمناسبات الاجتماعية الأخرى. لكن ما حدث خلال حفل زفاف لعروس من أستراليا كان أشبه بالخيال، عندما حضرت 6 من صديقات العروس، وهن يرتدين نفس الثوب عن طريق الصدفة.

ووصلت النساء إلى حفل الزفاف، وهن يرتدين صورة طبق الأصل عن ثوب الزفاف باللونين الأبيض والأزرق، وكأن اتفاقاً بينهن حملهن على ذلك، على الرغم من أن الأمر حدث دون أي ترتيب مسبق، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ونشرت إحدى النساء وتدعى ديبي سيبيرانزا صورة جمعتها مع العروس وباقي النساء اللواتي ارتدين هذا الثوب، وأرفقتها بتعليق طريف توجهت فيه إلى المتجر الذي اشترت منه الفستان بالقول “يجب أن يكون لديكم سجل لحفلات الزفاف، للتأكد من عدم شراء أي من عملائكم لنفس الثوب لحضور نفس المناسبة”.

وأضافت ديبي “لم نكن وصيفات العروس كما اعتقد البعض لأننا نرتدي نفس الثوب، لكننا كنا مجرد ضيوف في حفل الزفاف. أعتقد أنني أستحق هدية مجانية على الترويج لكم عبر هذا الإعلان”.

وفي غضون يومين فقط من نشر الصورة، حصلت على أكثر من 32 ألف إعجاب، وما يزيد عن 7000 تعليق. وفي الوقت الذي قالت بعض النساء إن هذا هو أسوأ كابوس يمكن أن يتعرضن له خلال حفل زفاف، وجدت الأخريات الأمر طريفاً ولا داعي للشعور بالكثير من الإحراج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: ..............