سامسونغ تعلن عن قاعدة إرساء للألعاب

0

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق قاعدة الإرساء G-DeX الجديدة، والتي قد تحدث ثورة في سوق الألعاب بالكامل، بعدما أطلقت هاتفها الفاخر غالاكسي S8 الجديد مع قاعدة الإرساء DeX لاستعمال الهاتف الذكي S8 كحاسوب بفضل إمكانية توصيل فأرة ولوحة مفاتيح وشاشة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن قاعدة الإرساء G-DeX الجديدة يمكن توصيلها بواسطة كابل Thunderbolt 3 بمنفذ USB-C الموجود بقاعدة الإرساء DeX. وتوفر قاعدة الإرساء الجديدة تجربة مثيرة للاستمتاع بالألعاب على أجهزة سطح المكتب.

وبفضل تجهيز قاعدة الإرساء بمنفذ PCI-Express-3.0 مع وحدة 500 وات مدمجة وبطاقات رسوميات فاخرة مثل نفيديا Titan X أو Geforce GTX 1080 Ti فإنه يمكن توصيل الهاتف الذكي غالاكسي S8 الجديد بها والاستمتاع بألعاب الحاسوب الحالية على شاشة الهاتف الذكي مباشرة.

وبالإضافة إلى ذلك، من المقرر تدشين متجر ألعاب خاص، على غرار متجر غوغل بلاي، حتى يتمكن المستخدم من تنزيل إصدارات الألعاب المطورة خصيصا للهواتف الذكية، والتي تتطابق مع ألعاب الحواسب الحقيقية.

وفي البداية، أعلنت شركة سامسونغ عن تعاونها مع 20 شركة أخرى مثل Electronic Arts و Ubisoft وBlizzard لطرح الألعاب الخاصة بها على هاتف غالاكسي S8. ولم تكشف سامسونغ عن موعد طرح أو أسعار قاعدة الإرساء المخصصة للألعاب G-DeX الجديدة.

اترك تعليق