www.ajmal.ps

نوال الزغبي تكشف اسراراً عبر التوتير

أطلت الفنانة نوال الزغبي عبر ‘تويتر’ للرد على أسئلة معجبيها ضمن هاشتاغ ‘ask nawal ‘ فتحولت هذه الاطلالة إلى ‘ترند’ في عدد من الدول العربية.

نوال الزغبي تحدثت عن مواضيع كثيرة، فنية وخاصة، وأوضحت وجهة نظرها في عدد من المواضيع، وتطرقت إلى مشاريعها المستقبلية وألبومها الجديد، وسمّت المطربين المفضلين لديها وخصّت بالذكر الفنانة شيرين عبد الوهاب كما الأغاني التي تحبها، كما ذكرت اسم الفنان الذي تحب أن تتشارك معه في تقديم ديو غنائي.

وفي تفاصيل الدردشة مع ‘الفانز’، أبدت نوال استعدادها ومن دون تردد لاستقبال ‘الفانز’ العرب في بيتها في حال زيارتهم لبنان، وقالت إنّ نجمها الهوليوودي المفضل هو بيرس بروسنان، وإنّ شيرين عبد الوهاب هي الفنانة المصرية الأقرب إلى قلبها، وإنها تحب كل أغنيات فيروز.

عن الزمن الذي تختاره لو أتيحت لها الفرصة للاختيار، اختارت زمن التسعينيات، كما أكدت أنها أول من غنّى الراي الجزائري، ردًّا على سؤال ما إذا كانت تفكر بتقديم الراي الجزائري، وأعطت أمثلة ‘حبيبي ديالي’، و’بلادي’ و’بين البارح واليوم’، كما أوضحت أنها كانت تحب أن تصور ‘ليك وحشة’، و’من الأول’، و’صوت الهدوء’، مشيرة إلى أنّ كليب ‘يا جدع’ هو الأقرب إلى قلبها.

عن ألبومها الجديد، قالت إنها منشغلة بالتحضير له، وإنها سوف تطرحه في العام المقبل، وإن هناك تحضيرات قائمة مع محمد رحيم وعمرو مصطفى، وهي تسمع وتختار، كما أكدت أنها تدعم المواهب الجديدة سواء من خلال الكتابة أو التلحين، واختارت طلال الجردي من بين المشاهير لتقديم ديو غنائي معه’.

نوال أشارت إلى أن لا مشكلة عندها في الوجود في الرياض وإحياء حفل فيها، مشيرة إلى أنها ليست متعاقدة على إحياء حفلات في العراق حاليًّا، لكنها أكدت أنها ستحيي حفلات في أوروبا قريبًا’.

أما عن إمكان خوض تجربة التمثيل، فأكدت نوال أنّ التمثيل فكرة غير واردة عندها على الإطلاق.

وردت نوال على سؤال حول سر جمالها الدائم، مشيرة إلى أنه يعود إلى روحها الحلوة، وأنّ الرياضة هي العادة اليومية التي لا يمكن أن تتخلى عنها، كما أكدت أنها تشعر أنها أسعد إنسانة في الكون عندما تحقق الشيء الذي تؤمن به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: ..............