www.ajmal.ps

هاني سري الدين: الحديث عن ضياع هيبة الأهـلـي «كلام فارغ»

المرصد الإخباري تجاهل هاني سري الدين المرشح علي منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر في انتخابات الاهلي المقبلة، الاتهامات التي توجه الي المجلس الحالي بأنه أضاع الهيبة، مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، حيث حافظ المجلس علي البطولات الجماعية والفردية، واستكمل الانجازات والانشاءات لخدمة الاعضاء، وسدد جميع مرتبات العاملين واللاعبين والمديونيات، مشدداً أن الاهلي عاد الي مكانته الطبيعية، وأصبح قوياً، وحقق ايرادات في الرعاية والبث لم تحدث في المجالس السابقة.

وأوضح سري الدين خلال كلمته مع أعضاء الاهلي بالجزيرة، أن القائمة الاخري تضم خمس مرشحين سبق لهم التواجد في مجالس ادارات النادي، لماذا لم نشاهد أي تطوير.

وأشار سري الي أن حديث اعضاء المجلس السابق عن وجود 100 مليون جنيه في خزينة النادي حينما تسلم المهمة المجلس الحالي، امر غير صحيح علي الاطلاق، متسائلاً “إذا كنت تمتلك تلك الاموال لماذا لم يتم سداد مستحقات اللاعبين ورواتب العاملين؟”.

وتضم قائمة طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: ..............