www.ajmal.ps

” هجمة عراقية” ضد ممثلة كويتية بسبب خليجي 23

- الإعلانات -

خرجت الممثلة الكويتية، ملاك، عن طورها بعد أن انتقدها متابعون عراقيون كونها تجاهلت علم العراق في تعليقها على المنتخابات التي شاركت في بطولة خليجي 23 لكرة القدم.
العالم – العراق

وكانت ملاك نشرت جميع أعلام الدول المشاركة في المباريات ما عدا العراق، وحين سألها متابعون عن سبب ذلك، ردت “لأنها دولة غير خليجية”، فتعرضت لحملة انتقاد واسعة، دفعتها للرد بهجوم مماثل.
وانفعلت ملاك عبر مقاطع “سناب شات”، وهاجمت العراق وأهله، معتبرة أن العراق ليس من دول الخليج (الفارسي)، وقالت: “أنا لا أريد متابعين من العراق ولا يشرفونني.. يلا انقلعوا الزين والشين فيكم ..حفظا على كرامتكم لا تابعوني، الخليج (الفارسي) تاج على راسكم كلكم نفر نفر، وتموتون ما تصيرون من الخليج (الفارسي)، ويلا ما يشرفني متابعتكم، يلا انقلعوا”. ووصفت ملاك العراق بأنه أرض النفاق قائلة :” أرض الشقاق وأرض النفاق، منافقين لدرجة ما شفت منها بحياتي.. زعلانين عشان ما حطيت علم العراق؟ عشان ما حطيت علم العراق تسبون ابوي الميت، عسى تلحقوه انشا الله”.

وأدى هجوم ملاك العنيف على العراق إلى ردود فعل غاضبة وانتقادات من قبل الوسطين الفني العراقي والكويتي، وعلق الإعلامي العراقي أحمد الخفاجي على كلام “ملاك”: “وصلت معك تسبين بلد كامل وهو العراق؟ لكن انتي اخلاقك معروفة، وما رح أحكي أكثر من ذلك، لأنك ما تستحقين وقت نقدمها الك”،

- الإعلانات -

ورأت الإعلامية العراقية هيفاء حسوني، أن غاية ملاك من كلامها هو حصد المزيد من الشهرة، مطالبة العراقيين بعدم الالتفات لها ولكلامها، مضيفة أن كلام “ملاك” البذيء يدل على سوء خلقها. وخرجت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، في مقاطع “سناب شات” للتعليق بدورها على الجدل القائم، بعد أن طلب منها عدد من المتابعين ذلك، مطالبة العراقيين بالتوجه للقضاء للحصول على حقهم من “ملاك”، بدلًا من الاندفاع بالرد عليها بالطريقة ذاتها التي اتبعتها هي.

وقالت أن الدستور الكويتي ينص على تجريم أي إساءة لدول صديقة وشقيقة، وأن الحكم القضائي الأدنى لهذا الجرم يبدأ من 3 سنوات إلى 16 سنة، وأنه يمكن للعراقيين أن يتبعوا الطرق القانونية عبر سفارة بلادهم لوضع حد لإساءة ملاك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

new
error: ..............
new