هيفاء وهبي تنتصر على السبكي.. وتتحضّر لفيلم جديد!

0
52

أكّدت مصادر مقرّبة من هيفاء وهبي أنّ الأخبار المنتشرة التي تتحدث عن تغريمها مبلغ 2.5 مليون جنيه مصري بعد تقديم المنتج محمد السبكي شكوى ضدها عارية عن الصحة.
وشدّد المصدر على كون هذه الأخبار تندرج تحت قائمة الشائعات والترويج الاعلامي الذي يمارسه السبكي حيث لم تصدر غرفة صناعة السينما قراراً مماثلاً لما يتمّ تداوله.
وكان السبكي تقدّم بشكوى ضد النجمة الجماهيرية مطالباً إياها بتعويض عن الأضرار المادية التي لحقت به، إثر تأخير تصوير فيلمه “ثانية واحدة” وقيامها بتصوير مشهد في فيلم “خير وبركة” من إنتاج أحمد السبكي.
وأشارت المصادر إلى أنّ السبكي استرجع عربون التعاقد لقاء مشاركة هيفاء في الفيلم، وبالتالي لا حقيقة لما يُشاع عن سدادها غرامةً مالية له، عقب ادعائه بأنّه دفع لها كامل أتعابها، في الوقت الذي وُوجِهَ بالمستندات التي تُثبت عكس ذلك تماماً.
من جهتها كانت وهبي قد أعلنت انسحابها من فيلم “ثانية واحدة”، بسبب “انعدام الأخلاق والرقي” في التعامل مع شركة الإنتاج، مغرّدةً :”أتراجع عن استكمال تصوير فيلم (ثانية واحدة) بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة، أعتذر لأبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير، على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل”.
وأشارت النجمة اللبنانية أنّها في صدد تصوير فيلم سينمائي جديد دون ذكر التفاصيل.

(لبنان 24)

اترك تعليق