www.ajmal.ps

وزير البترول : نستهدف تحقيق ١٠ مليارات دولار استثمارات خلال عام

وزير البترول : نستهدف تحقيق ١٠ مليارات دولار استثمارات خلال عام المرصد الإخباري نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم وزير البترول : نستهدف تحقيق ١٠ مليارات دولار استثمارات خلال عام، وزير البترول : نستهدف تحقيق ١٠ مليارات دولار استثمارات خلال عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير البترول : نستهدف تحقيق ١٠ مليارات دولار استثمارات خلال عام.

المرصد الإخباري أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أنه الوزارة تستهدف تحقيق استثمارات بقيمة ١٠ مليار دولار خلال العام المالى ٢٠١٧/٢٠١٨ .

وأوضح وزير البترول، أن الوزارة حققت ٨ مليار دولار خلال العام المالى المنتهى عام ٢٠١٦/٢٠١٧ ، كما حققت الوزارة 3.7 مليار دولار خلال العام المالى ٢٠١٥/٢٠١٦.

وأشار طارق الملا، إلي أن الوزارة تعمل على شد مزيد من الاستثمار من خلال الكثير من الخطوات منها الالتزام فى سداد مستحقات الشركاء الأجانب .

وقال وزير البترول، إن شهر ديسمبر القادم سوف يشهد بداية الإنتاج في حقل ظهر التوقف عن استيراد الغاز من الخارج قبل نهاية عام ٢٠١٨ ، مع الاستمرار فى شراء حصة الشريك الأجنبي داخل الأراضى والحقول المصرية .

وأكد وزير البترول، أن الوزارة تعمل حاليا على التوسع فى عرض الفرص الاستثمارية من خلال طرح مزيد من المزايدات العالمية للبحث والاستكشاف عن البترول والغاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: ..............