سيميوني: ميسي الأفضل في العالم الآن!

مدريد – الأناضول: قال الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إن ليونيل ميسي نجم برشلونة هو الأفضل في العالم الآن. وقال سيميوني: «أنا أحب الفرنسي أنطوان غريزمان كثيراً، لكن ميسي هو الأفضل في العالم الآن. ميسي ومارادونا لاعبان عظيمان لكن المقارنة بينهما صعبة لأنهما لعبا في فترتين مختلفتين».
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 بجانب ميسي كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، والبرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان). وفي حفل سيقام بالعاصمة البريطانية لندن في نوفمبر/ تشرين الثاني سيعلن الفيفا الفائزين بجائزة الأفضل لكل فئة.

البايرن يكشف عن المدرب الجديد خلال أيام!

ميونيخ – د ب أ: قال أولي هوينيس رئيس نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني إن النادي سيعلن عن المدرب الجديد للفريق خلال أيام، مشيرا إلى أن جوسيب غوارديولا المدرب السابق للبايرن علم بالمدرب الجديد وأيد الاختيار. وقال هوينيس: «لقاء غوارديولا كان وديا خالصا لكننا بالطبع تحدثنا في العمل. كشفت له أيضا عن المدرب الذي سنقدمه للإعلام خلال أيام، وأيد الاختيار.» وذكرت صحيفة «سودويتشه تسايتونغ» أنه من المتوقع الإعلان عن المدرب الجديد بحلول الاثنين المقبل على أقصى تقدير.

فينغر يدرس الاستغناء عن ثيو والكوت

لندن – الأناضول: كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن الفرنسي آرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي يدرس الاستغناء عن ثيو والكوت خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل. وأضافت أن فينغر ينوي الإطاحة بمجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية وتدعيم الفريق بعناصر أخرى جديدة. وأوضحت أن والكوت يملك عرضين من وستهام وإيفرتون، وما زال العرضان محل الدراسة من اللاعب.

الأسطورة الإيطالية توتي يترك دورة إعداد مدربين

روما – الأناضول: قرر أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي عدم استكمال دورة لإعداد المدربين التي بدأها مؤخرا كي يطرق عالم التدريب بعد إعتزاله نهاية الموسم الماضي. وأعلن اتحاد المدربين الأوروبي: «توتي أوضح للجميع أنه بطل عظيم خارج الميدان، فعندما لم يتمكن من حضور الدورة التدريبية بجدية احتراما لزملائه والمعلمين والمنظمين، واعتذاره عن اسكتمال الدورة فهذا يدل على أنه بطل عظيم».
وأضاف: «نأمل بأن يكون توتي مدربا في الفترة المقبلة، ونشعر بخيبة أمل إزاء قراره، ونأمل بأن نراه مرة أخرى معنا».

فان دايك منفتح على الرحيل عن ساوثهامبتون في يناير

لندن – رويترز: أكد فيرجيل فان دايك مدافع ساوثهامبتون أنه لا يشعر بأي حسرة على عدم الموافقة على طلبه بالرحيل عن ناديه الإنكليزي وأكد أنه لا يزال منفتحا على دراسة عروض للرحيل في يناير/ كانون الثاني المقبل في فترة الانتقالات الشتوية. وعاد المدافع القوي البالغ 26 عاما إلى الفريق لأول مرة منذ يناير الماضي بمواجهة كريستال بالاس الشهر الماضي لكنه أثار مجددا الشكوك حول مستقبله على المدى البعيد مع النادي. وقال فان دايك: «لقد حدث الكثير. تعلمت الكثير واستمعت إلى الكثير وتابعت الكثير واكتسبت خبرة في الحياة». وأضاف: «لا أشعر بالأسف على أي شيء. بكل تأكيد كنت أريد أن أقطع خطوة إلى الأمام لكن ساوثهامبتون لم يكن يرغب في بيعي… أنا لاعب محترف لذا سأقدم كل ما أملك للنادي». وتابع: «في منتصف الموسم ربما نرى ماذا يمكن أن يحدث». والتحق فان دايك بتشكيلة منتخب هولندا التي تواجه معركة صعبة في المنافسة على التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

إيقاف دراج إيطالي أربع سنوات بسبب المنشطات

روما – د ب أ: أعلن الاتحاد الدولي للدراجات إيقاف الإيطالي ستيفانو بيرازي أربع سنوات بسبب المنشطات. وسقط بيرازي، كما سقط مواطنه نيكولا روفوني، في اختبار للكشف عن المنشطات قبل سباق إيطاليا، كما تم إجراء تحليل ثان بعد الاختبار الأول ببضعة أسابيع ليثبت تورط الدراجين في القضية. وكشف الاختبار عن تناول بيرازي وروفوني لأحد هرمونات النمو المحظورة على الرياضيين. وبعد سقوطهما في اختبار المنشطات، قرر فريق بادياني الذي ينتميان إليه الاستغناء عنهما.

إيقاف لاعب التنس البريطاني ايفانز بسبب الكوكايين

لندن – د ب أ: أعلن الاتحاد الدولي للتنس ايقاف البريطاني دانيال ايفانز لمدة عام بسبب المنشطات. وجاءت عقوبة ايفانز، التي تمتد حتى 23 نيسان/ أبريل المقبل، بعد ثبوت تعاطيه الكوكايين خلال اختبار للكشف عن المنشطات خلال بطولة برشلونة، في أبريل الماضي. واعترف اللاعب الفائز ببطولة كأس ديفيز 2015 أنه تناول مادة الكوكايين خارج المنافسات، كما أوضح أنه تناول بعض الأدوية الملوثة بهذه المادة في برشلونة. ويتعين على ايفانز إرجاع مبلغ 103 آلاف يورو، قيمة الجوائز المالية التي حصل عليها في الفترة بين شهري أبريل وحزيران/ يونيو الماضيين، بالإضافة إلى خصم جميع النقاط التي حصدها خلال تلك الفترة والتي تحدد على أساسها مركزه في التصنيف العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: ..............